أفضل معقم لليدين 2021

أفضل معقم لليدين 2021

 

الطريقة الأفضل والأكثر الموصى بها لمنع انتشار الجراثيم والبكتيريا هي غسل اليدين. ولكن في بعض الأحيان التي قد لا تكون بالقرب من المغسله أو أنك ترغب فقط في حماية إضافية، وهنا تأتي معقمات اليدين وهي ثاني أفضل شيء (أو أفضل شيء إضافي) - خاصة وأننا نحاول جميعًا منع انتشار COVID-19.

عندما يتعلق الأمر بمطهر اليدين، هناك نوعان من الأشخاص: البعض منا يحتفظ بعلبة صغيرة في حقيبته يرونه فقط في المستشفيات والمراكز الصحيه. بغض النظر عن مدى استخدامك للمعقمات، فإن المحصلة النهائية هي أننا نريد أن نحافظ على صحتنا قدر الإمكان.

كيفية استخدام معقم اليدين

معقمات اليدين مصممة لقتل البكتيريا والفيروسات التي تسبب العدوى ولكي تكون معقمات اليدين فعالة، تحتاج إلى استخدام ما يكفي لتغطية اليدين بالكامل. بعد وضع كميه كافيه من المعقم، افرك يديك لمده ٢٠ ثانيه واتركهما تجف تمامًا. تأكد من استخدام مرطبات اليدين لاستعادة ترطيب بشرة اليدين.

يجدر الانتباه هنا أن معقم اليدين يهدف إلى قتل الجراثيم وليس محو الأوساخ المرئية. معقمات اليدين ببساطة لا تعمل بشكل جيد عندما تكون يديك مغطاة بالأوساخ. الصابون والماء خيار أفضل بكثير، إذا لمست مواد كيميائية ضارة، مثل مبيدات الآفات أو مواد فيها المعادن، فالماء والصابون خيار أفضل اذا لم يكن خيارك الوحيد.

نسبة الكحول في معقم اليدين

يوصي الخبراء بوجود ٦٠٪ كحول على الأقل في مطهر اليدين. حيث يعمل الكحول على قتل الفيروسات والبكتيريا.  إذا كانت بشرتك حساسة أو تعاني من حالة جلدية مثل الإكزيما ، فاختر نسخة خالية من الكحول - لكن ضع في اعتبارك أن مطهرات اليدين غير الكحولية قد لا تقتل بشكل موثوق جميع الكائنات الحية الدقيقة. حيث يوصي مركز  السيطرة على الأمراض والوقاية منها الأمريكي على أن يحتوي معقم اليدين على 60 بالمائة على الأقل من الإيثانول أو 70 بالمائة من الأيزوبروبانول.


إليك أفضل معقمات اليدين التي يمكنك شرائها: 

غسول مطهر لليدين ديتول مضاد للبكتيريا - 200 مل



أفضل معقم لليدين 2021


معقم اليدين ديتول العناية بالبشرة المضاد للبكتيريا بسيط وسريع وفعال، معقم اليدين الفوري ديتول يحمي من 99.9٪ من الجراثيم. مع عدم الحاجة إلى الصابون أو الماء ، فهو حل رائع للنظافة للأمهات والعائلات التي تحتاج إلى الحماية أثناء التنقل، مع ترك يديك منتعشة وغير لزجة. استخدميه في أي مكان وفي أي وقت: السيارة ، المكتب، حقيبة اليد، النزهات، تغيير الحفاضات، التخييم، السفر، الرياضة، إلخ.

جل بوريل معقم اليدين المتطور

أفضل معقم لليدين 2021


تم اختبار جل بوريل وفقاً لإرشادات إدارة الغذاء والدواء الأمريكية فيما يخص إرشادات النظافة الشخصية للأشخاص. تم تحسينه بأربعة عوامل مغذية للبشرة بتركيبة صديقة للبشرة وخفيفة على اليدين تم إثبات فعاليته بتجارب سريرية في المساعدة على الحفاظ على صحة البشرة ورطوبتها وملمسها

معقم اليدين بالصبار من اريس

أفضل معقم لليدين 2021



يحتوي معقم اليدين Aris بالصبار على 70٪ من الكحول الإيثيلي ويقتل 99.9٪ من الجراثيم بينما يترك يديك تشعر بالنعومة والنعومة.

مطهر ومعقم فوري لليدين متطور كوسمو، 1 ليتر

أفضل معقم لليدين 2021


معقم اليدين الفوري المتقدم من كوزمو مع المرطبات هو مطهر ومطهر يساعد على تقليل البكتيريا على الجلد. ينصح بشدة للاستخدام المتكرر

جل اليجانت معقم اليدين - 1 لتر

أفضل معقم لليدين 2021


جل اليجانت معقم اليدين الأنيق يمنع انتشار الجراثيم والبكتيريا للحفاظ على سلامتك أنت وعائلتك. يضمن منتجنا حماية بنسبة 99.99%. الجل الخاص بنا غير لزج وخالٍ من الشطف. سهلة الحمل في أي مكان وفي أي وقت. صديقة للبيئة من خلال توفير كميات كبيرة من الماء. تركيبة خالية من مركبات الكلوروفلوروكربون توفر السلامة والراحة. يضمن المزيج الخاص بنا من المرطبات والجلسرين تجربة ناعمة وممتعة.

تسوق على مواقع أمازون

أمازون الاماراتأمازون السعوديه

إقرأ أيضا

لماذا يتساقط شعر النساء في الخريف؟ وكيف يمكن علاجه؟

لماذا يتساقط شعر النساء في الخريف؟ وكيف يمكن علاجه؟

أهم 4 معلومات عن فيروس كورونا

أهم 4 معلومات عن فيروس كورونا

توقف عن حساب السعرات الحرارية

توقف عن حساب السعرات الحرارية

ما هو الفرق بين التباعد الاجتماعي والحجر الذاتي ؟

ما هو الفرق بين التباعد الاجتماعي والحجر الذاتي ؟

فوائد شرب الماء قبل النوم

فوائد شرب الماء قبل النوم

ما الذي يمكن أن يتسبب في زيادة حجم الثدي عند الرجال

ما الذي يمكن أن يتسبب في زيادة حجم الثدي عند الرجال