صدق أو لا تصدق فيل أعمى يرقص على الموسيقى الكلاسيكية
تستمر الحيوانات في مفاجأتنا وإلهامنا من خلال قدرتها العقلية على الأشياء التي غالبًا ما نجدها في البشر فقط ، أشياء مثل العاطفة ، والتعاطف ، والقدرة على الإبداع وغير ذلك.
الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو حقيقة أن الحيوانات تفهم وتشارك في ما نعتبره فن وثقافة.
صدق أو لا تصدق ، هذا الفيل الأعمى اللطيف يفضل الرقص على الموسيقى الكلاسيكية
قام موسيقي بريطاني يدعى بول بارتون بسحب بيانو في منتصف حديقة الفيل في تايلاند وبدأ في عزف الموسيقى الكلاسيكية على فيل أعمى يدعى لام دوان.
بشكل جميل بدأت تتمايل من جانب إلى آخر ، وتحرك جذعها ، وحتى تتجول وكأنها ترقص على الموسيقى.
ما يضيف المزيد من السحر لهذه القصة هو فكرة عازف البيانو اللطيف الذي يشارك موهبته ووقته مع فيل أعمى ولا يمكن أن يتمتع بجمال البصر ولكن يمكن ، مع ذلك ، الاستمتاع بكل ما هو سمعي.
انها مثل القراءة للمكفوفين إلا مع الموسيقى.
حصل بارتون على فكرة القيام بذلك ذات يوم على جسر نهر كواي أثناء تصوير فيديو لقناته.
هناك ، اكتشف حديقة للاعتناء بالافيال القديمة ، المصابة ، والمعوقة ، والأفيال في الشوارع.
نظرًا لأنه كان يحب الفيلة ، نزل إلى هناك وسأل عما إذا كان بإمكانه إحضار البيانو وتشغيله على الأفيال.
لم يكن لديهم أي اعتراض على ذلك.
صدق أو لا تصدق ، لم يكن لام دوان هو الفيل الوحيد الذي يتمتع بهذه الهدية.
كان هناك عدد كبير من الفيلة القادمة والاستماع إلى أداء بارتون.
أوضح بارتون أن جميع الأفيال تقريبًا تتفاعل مع الموسيقى.
يبدأون فجأة في التحرك بمجرد بدء تشغيل الموسيقى.
يقترب البعض من البيانو ويبدأون بضربه بجذوعهم ، بينما يحتفظ آخرون بجذوعهم في أفواههم ويستمعون إليها.
بعد الآخرين ، مثل لام دوان ، التأثير من جانب إلى آخر. يصبح الجميع فضوليين عندما يصل صوت البيانو إلى آذانهم.
انها مثل القراءة للمكفوفين إلا مع الموسيقى.
حصل بارتون على فكرة القيام بذلك ذات يوم على جسر نهر كواي أثناء تصوير فيديو لقناته.
هناك ، اكتشف حديقة للاعتناء بالافيال القديمة ، المصابة ، والمعوقة ، والأفيال في الشوارع.
نظرًا لأنه كان يحب الفيلة ، نزل إلى هناك وسأل عما إذا كان بإمكانه إحضار البيانو وتشغيله على الأفيال.
لم يكن لديهم أي اعتراض على ذلك.
صدق أو لا تصدق ، لم يكن لام دوان هو الفيل الوحيد الذي يتمتع بهذه الهدية.
كان هناك عدد كبير من الفيلة القادمة والاستماع إلى أداء بارتون.
أوضح بارتون أن جميع الأفيال تقريبًا تتفاعل مع الموسيقى.
يبدأون فجأة في التحرك بمجرد بدء تشغيل الموسيقى.
يقترب البعض من البيانو ويبدأون بضربه بجذوعهم ، بينما يحتفظ آخرون بجذوعهم في أفواههم ويستمعون إليها.
بعد الآخرين ، مثل لام دوان ، التأثير من جانب إلى آخر. يصبح الجميع فضوليين عندما يصل صوت البيانو إلى آذانهم.