صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها

إن تاريخ السجون قديم. منذ بداية التاريخ ، عندما كانت اللغة المكتوبة تتطور ، كانت الحضارات الأولى قادرة على تطوير قوانين مكتوبة يجب على المجتمع الالتزام بها. مع مرور الوقت ، كانت أفكار ماهية السجون والغرض الذي تخدمه موضوع نقاش. في حين أن الفكرة العامة هي معاقبة من يخالف القانون من خلال حبسه ، فقد كانت هناك أيضًا مدرسة فكرية مفادها أنه يجب على السجون إصلاح السجناء وليس معاقبتهم. استمر هذا النقاش من اليونان القديمة حتى يومنا هذا.

السجون جزء من البنية الاجتماعية في العالم الحديث. لقد تم استخدامها عبر التاريخ لمعاقبة أو إعادة تأهيل الجميع من المدينين الذين لم يتمكنوا من دفع غراماتهم إلى القتلة المتشددين. على مدى مئات السنين ، مع نمو السكان وزيادة عدد السجناء ، ازدادت السجون. كانت هناك العديد من السجون عبر التاريخ التي أصبحت مشهورة ، أو بالأحرى سيئة السمعة ، لمجموعة متنوعة من الأسباب. إما أنهم احتجزوا مجرمين مشهورين ، أو كانوا معروفين بقسوتهم أو ظروفهم المعيشية السيئة.

هناك العديد من السجون المهجورة في جميع أنحاء العالم اليوم ، ولكل منها قصة رائعة. في كثير من الحالات ، قام السجناء ببناء السجون بأنفسهم. هذه الصور الثلاثين هي عدد قليل من السجون المهجورة في العالم والقصص المروعة وراءها في بعض الأحيان.


سجن الكاتراز الاتحادي ، سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
ربما يكون الكاتراز هو أكثر السجون شهرة في العالم. تم بناء سجن الكاتراز كجزيرة في ستينيات القرن التاسع عشر ، وتم تشييده في جزيرة الكاتراز من 1910-1912. احتجزت في وقت أو آخر بعضًا من أشهر المجرمين ، مثل Whitey Bulger و Al Capone. وهي محاطة بالمياه الباردة والقاسية لخليج سان فرانسيسكو ، لذلك اعتقد الكثيرون أن السجن لا مفر منه. اشتكى العديد من السجناء من المعاملة القاسية ، لكن الظروف المعيشية كانت أفضل من السجون الأخرى. وهي معروفة أكثر بمحاولات الهروب الموثقة. 


سجن وايومنغ الحدودي ، رولينز ، وايومنغ 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
كان سجن وايومنغ فرونتير أول سجن ولاية في وايومنغ. بدأ بناء السجن في عام 1888 ، ولكن كانت هناك تأخيرات بسبب التمويل والطقس الوحشي للدولة. افتتح السجن أخيرًا في عام 1901 بظروف بدائية: لم يكن هناك مياه جارية وكهرباء وحرارة شديدة . بسبب الاكتظاظ المستمر ، بدأت الإضافات إلى السجن عام 1904. في الأول كانت النساء محتجزات في السجن ، وهي ممارسة انتهت عام 1909. وأضيفت زنزانة أخرى وزنازين للحبس الانفرادي في عام 1950 لتخفيف الاكتظاظ. تمت إضافة أنظمة المياه الجارية والتدفئة المناسبة في السبعينيات. عانى السجناء من المعاملة القاسية: تم احتجازهم في زنزانات ، مربوطة في عمود وجلدهم ، ووضعوا في الحبس الانفرادي. استخدم سجن وايومنغ فرونتير الإعدام في الموقع: استخدمت المشنقة ، وبنيت منشأة منفصلة للسجناء الذين ينتظرون تنفيذ حكم الإعدام ، وكانت هناك غرف غاز. ساهم السجناء أيضًا في اقتصاد الدولة في مجموعة متنوعة من المهن التي كانت موجودة في أراضي السجن: كان هناك مصنع معدات تنظيف، ومصنع ملابس ، ومصنع صوف صنع البطانيات للجيش خلال الحرب العالمية الثانية.  حتى تم إغلاق السجن في عام 1981. تم التخلي عن السجن حتى عام 1988 ، عندما تم تحويله إلى متحف.


سجن ولاية نيو مكسيكو ، مقاطعة سانتا في ، نيو مكسيكو 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
افتتح سجن ولاية نيو مكسيكو في عام 1885. وأجبر السجناء في سجن ولاية نيو مكسيكو على العمل. أصبحت نيو مكسيكو الولاية الأولى في غرب الولايات المتحدة التي تجعل السجناء يبنون نظام الطرق السريعة الخاص بهم. وتعرض السجناء أيضاً للتعذيب على أيدي الحراس ، وتعرضوا لإساءات شديدة. أدت إساءة المعاملة وسوء الطعام والاكتظاظ إلى أعمال شغب قاتلة في عام 1922 حيث قتل سجين وأصيب خمسة آخرون. أدت أعمال شغب أخرى في عام 1956 إلى قيام الدولة بإنشاء سجن آخر أكبر. تم نقل السجناء إلى السجن الآخر وتم إغلاق سجن ولاية نيو مكسيكو بعد ذلك بوقت قصير. في السجن الجديد ، وقعت واحدة من أكثر أعمال الشغب وحشية في السجن في عام 1980. وعلى مدار 36 ساعة ، سيطر المشاغبون على السجن ، وقتل 33 سجينًا وتمزقوا ، أو حرق على قيد الحياة. بقايا أجسادهم معلقة على الزنازين. تم إغلاق جزء من السجن الذي حدثت فيه أعمال الشغب هذه ، والذي يُطلق عليه الآن "The Old Main" ، في عام 1998.


سجن ولاية أيداهو القديم ، بويز ، أيداهو 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
تم فتح سجن ايداهو القديم من 1870-1973. بدأ السجن كمنزل من طابق واحد عام 1870 ونما ليصبح مجموعة من المباني محاطة بجدار حجري. وأجبر السجناء على بناء الجدار من محجر الحجر الرملي المحلي. وأجبر السجناء أيضا على بناء هياكل أخرى في الممتلكات على مر السنين. ومن المعروف أنها تأوي القاتلة المتسلسلة ليدا ساوثهارد ، التي قتلت زوجها من أجل تأمين حياتهم. كانت الظروف المعيشية في ولاية ايداهو القديمة سيئة للغاية لدرجة أنها أدت إلى أعمال شغب شديدة في أوائل السبعينيات. بعد أعمال الشغب ، تم نقل السجناء إلى مؤسسة إصلاح ولاية إيداهو الجديدة وإغلاق ولاية إيداهو القديمة في عام 1973. 


ديترويت هاوس ، ديترويت ، ميشيغان 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
افتتح سجن ديترويت هاوس في ديترويت في عام 1861. على الرغم من إدارته من قبل المدينة ، فقد قبلت السجناء من جميع أنحاء الولاية. كان أحد أشهر نزلاءها هو المحظور الأمريكي بيل ستار. في عام 1919 ، اشترت المدينة الأرض لبناء منشأة جديدة للسجن. عندما تم بناء السجن الجديد ، تم فتح معسكر السجن حيث كان على السجناء النوم في الخيام. افتتح المبنى الجديد في عام 1930. عندما تم وضعه تحت سيطرة الدولة في عام 1986 ، تم تحويله إلى سجن للنساء وأعيدت تسميته إلى سجن ويسترن واين الإصلاحي. تم إغلاق Western Wayne في عام 2004 وتم التخلي عنه منذ ذلك الحين.


سجن ولاية أوهايو ، كولومبوس ، أوهايو 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
افتتح سجن ولاية أوهايو في عام 1834 ، وافتتح مرفق منفصل للنساء في عام 1837. كان معروفًا بظروفه السيئة. اندلعت أعمال شغب كبيرة في عامي 1952 و 1968. بدأ السجن عمليات الإعدام في عام 1885: أولاً شنقاً ، والذي تم استبداله لاحقًا بالكرسي الكهربائي في عام 1897. تم إعدام أكثر من 300 شخص بواسطة الكرسي الكهربائي من عام 1897 حتى تم حظر عقوبة الإعدام في الدولة. اندلع حريق قاتل في عام 1930 ، وأسفر عن مقتل 322 سجينًا وإصابة 150 آخرين ، مما يجعله أكثر حرائق السجون فتكًا في تاريخ الولايات المتحدة. اندلعت فضيحة في السجن عندما أجرى عالم الفيروسات تجارب على السجناء. تم حقن السجناء ومرضى السرطان بخلايا سرطانية لمعرفة المجموعة التي يمكنها محاربة السرطان بشكل أسرع. ووجد أن السجناء حاربوا السرطان أكثر من المرضى الذين حقنهم ، لكنه أثار قضايا الموافقة المستنيرة في التجارب. أدت الشكاوى المتعلقة بظروف السجن إلى بناء سجن جنوب أوهايو الإصلاحي في لوكاسفيل بولاية أوهايو. أغلق سجن ولاية أوهايو في عام 1894 واستخدم كموقع تدريب للحرس الوطني.

إقرا المزيد في الصفحة التالية >>>

سجن هولمزبرج ، فيلادلفيا ، بنسلفانيا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
تم تشييد سجن هولمزبرج في عام 1896 وظل قيد الاستخدام حتى عام 1995. وبينما كان السجن مفتوحًا ، تم اختبار السجناء في اختبارات الأسلحة الصيدلانية والبيوكيميائية. على الرغم من أن جميع التجارب أجريت بموافقة السجناء ، إلا أنهم كانوا في الغالب سجناء فقراء لم يتمكنوا من تحمل الكفالة ، ووافقوا على التجارب مقابل المال لدفع الكفالة. تم استخدام أكثر من 250 مادة حرب كيميائية على السجناء في هولمزبرج ، بما في ذلك العوامل المعوقة والمواد المشعة. يفيد تقرير صدر عام 1968 عن مئات من حالات الاعتداء الجنسي على النزلاء. كان هناك أيضا العديد من أعمال الشغب في السجن التي وقعت في السبعينيات. اليوم ، لا يزال السجن يعمل جزئياً ؛ تم تجديد صالة الألعاب الرياضية الموجودة في مكان الإقامة وتستخدم لإيواء الفائض من السجون الأخرى في المنطقة.


سجن الولاية الشرقية ، فيلادلفيا ، بنسلفانيا

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
تم تصميم سجن المنطقة الشرقية لتقليد شعور الكنيسة ، وكان مفتوحًا من 1829-1971 ، وكان في يوم من الأيام أكبر وأغلى مبنى عام تم بناؤه على الإطلاق. وقد اشتهرت بمحاولاتها إصلاح سجناءها بدلاً من معاقبتهم ، رغم أنها شجعت الحبس الانفرادي والتعذيب الجسدي والنفسي كأداة إصلاحية. على الرغم من موقفها من محاولة إعادة تأهيل السجناء ، فقد اشتهر سجن الولاية الشرقية بمعاملته الوحشية للسجناء ، وتشجيع الحبس الانفرادي ، والتعذيب الجسدي ، والتعذيب النفسي من أجل "إصلاح" سجناءها. استخدم مديرو السجون "المعاملة الفردية" لمعاقبة السجناء من خلال فصلهم عن البقية ، وخلق أحد الأمثلة الأولى على سجن الحبس الانفرادي. بحلول عام 1913 ، تم الغاء الحبس الانفرادي بسبب الاكتظاظ.


سجن مقاطعة إسيكس ، نيوارك ، نيو جيرسي

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
تم بناء سجن مقاطعة إسكس عام 1837 ، وقد تم تصميمه للمساعدة في اكتظاظ السجون الأخرى في نيو جيرسي. وهو أقدم مبنى في مقاطعة إسيكس. تمت التوسعه في عام 1890 لزيادة عدد السجناء الذين يمكن أن يحتجزوا. كانت هناك موجة جريمة في نيو جيرسي في عشرينيات القرن العشرين ، لذا نما سجن مقاطعة إسيكس لتتسع لتدفق السجناء. بحلول الثلاثينيات ، كان أكبر سجن في المنطقة. في نهاية المطاف ، تم بناء المزيد من السجون في المنطقة ، وتم نقل السجناء إليهم ، مما أدى إلى انخفاض الاحتلال في مقاطعة إسيكس. تم إغلاقه في عام 1970 بعد بناء سجن مقاطعة آخر ، وتم استخدامه كمبنى إداري.


سجن ولاية فرجينيا الغربية

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
كان سجن ولاية فرجينيا الغربية يعمل في الفترة من 1876-1995. كانت الظروف في السجن جيدة في البداية حتى القرن العشرين. عندما أصبح الاكتظاظ مشكلة ، ساءت الظروف في السجن. كان هناك العديد من حالات الفرار وأعمال الشغب خلال منتصف إلى أواخر القرن العشرين. كانت غرفة الاستجمام في السجن المعروفة باسم "شوغار شاك" تحتوي على حالات متكررة من القتال والمقامرة والاعتداء الجنسي. في عام 1986 ، قضت المحكمة العليا في ولاية فرجينيا الغربية بأن الزنازين الصغيرة في السجن ، على ارتفاع 5 × 7 أقدام ، كانت عقوبة قاسية وغير عادية ، وأغلق السجن بعد أقل من عشر سنوات.


سجن ولاية تينيسي ، ناشفيل ، تينيسي 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
تم فتح سجن ولاية تينيسي من 1898-1992. تم بناؤه ليشبه القلعة. استقبلت 403 1 نزيل في اليوم الذي فتحت فيه ، واكتظت على الفور. أضاف السجن مباني أخرى على مر السنين ، بما في ذلك سكن منفصل للمذنبين الشباب المدانين بجرائم أقل لإبعادهم عن المجرمين الأكثر تشددًا. كما كان في السجن مزرعة ومستودعات ومصانع حيث أُجبر السجناء على العمل. عندما قام السجن ببناء مبنى جديد في العام الذي افتتح فيه ، أجبر السجناء على بنائه. على مر السنين ، ابتليت السجن بأعمال شغب ومحاولات الهروب. تم افتتاح سجن جديد هو مؤسسة Riverbend Maximum Security Institute في ناشفيل في عام 1989. تم إغلاق سجن ولاية تينيسي بعد ثلاث سنوات.


سجن تشارلستون القديم ، تشارلستون ، ساوث كارولينا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
تم فتح تشارلستون القديمة من 1802-1939. ربما يكون الأكثر شهرة لحبسه لافينيا فيشر ، السارق المدان على الطريق السريع والقاتل المزعوم ، والدنمارك فيسي ، الذي اشتبه في تنظيمه لثورة العبيد. بعد فشل تمرد فيسي ، كانت هناك قيود صارمة مفروضة على العبيد والأشخاص الأحرار في المدينة. كما طُلب من البحارة السود البقاء في السجن أثناء وجودهم في تشارلستون. احتجز السجن أيضًا قراصنة تم القبض عليهم في البحر بالإضافة إلى العديد من أسرى حرب الاتحاد من الحرب الأهلية.

إقرا المزيد في الصفحة التالية >>>

سجن مزرعة أتلانتا ، أتلانتا ، جورجيا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
تم افتتاح سجن مزرعة أتلانتا في عام 1945. أجبر السجناء في سجن مزرعة أتلانتا على العمل ، قاموا بتربية الماشية وإدارة منتجات الألبان ، من بين واجبات أخرى. تم إغلاق السجن عام 1995. حريق استهلك معظم السجن في عام 2009 ، وما تبقى من حطام. هناك شائعات بأن الحيوانات من حديقة حيوانات أتلانتا مدفونة في مكان الإقامة. هناك أيضًا شائعات بأن مزرعة السجن القديمة مسكونة.


سجن بودمين ، كورنوال ، إنجلترا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
في عام 1779 ، تم بناء سجن بودمين من قبل أسرى الحرب البريطانيين. كان أول سجن بريطاني يستخدم الزنازين الفردية لإيواء السجناء. في عام 1869 تم تحويله إلى سجن عسكري. تم إغلاق السجن العسكري في عام 1922. تم إعدام أكثر من 50 سجينًا في بودمين خلال 150 عامًا من العمل. تم استخدام السجن خلال الحرب العالمية الأولى لمنع الكنوز الثقافية مثل جواهر التاج في المملكة المتحدة وكتاب Domesday من التدمير. تم إصلاح أجزاء من السجن وتحويلها إلى متحف. يشاع أنه مسكون ، وقد ذهب العديد من الباحثين الخوارق إلى الموقع لجمع الأدلة.


سجن بنتريدج ، كوبورغ ، فيكتوريا ، أستراليا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
افتتح سجن بينتريدج عام 1851. ويضم بعض السجناء الأستراليين المشهورين ، بمن فيهم نيد كيلي. كان سيئ السمعة بسبب معاملته القاسية للسجناء. تم احتجاز السجناء في زنازينهم لمدة 23 ساعة في اليوم ، وكان هناك انتحار واحد على الأقل شهريًا في بعض الأحيان. أغلق في عام 1997 ، وعلى الرغم من الشائعات حول كونه مسكون ، تم إعادة تشكيل أجزاء منه منذ ذلك الحين إلى شقق فاخرة وتحويل كتلة الإعدام السابقة إلى مطعم.


سجن مقاطعة أرارات ، فيكتوريا ، أستراليا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
تم افتتاح سجن مقاطعة أرارات في عام 1861 ، والمعروف الآن باسم J Ward ، وكان في الأصل سجنًا للعمل القسري تم إنشاؤه لتعدين الذهب ، ولكن بعد اندفاع الذهب الفيكتوري في أواخر القرن التاسع عشر ، لم يعد هناك استخدام لذلك. تم تغيير اسم السجن إلى J Ward في عام 1886 ، وتغير من سجن العمل إلى سجن للمذنبين جنائياً ، ليصبح جزءًا من Ararat Lunatic Asylum. تم استخدام J Ward ليس فقط لإبقاء المذنبيبن جنائيًا ، ولكن أيضًا كان يضم المذنبيين الذين لم يرتكبوا جريمة بينما كانوا ينتظرون اجراءات الحكم. تم تنفيذ ثلاث عمليات إعدام في عام 1870 و 1883 و 1884. أُغلق أرارات في عام 1991 ، وافتتح كمتحف بعد ذلك بعامين. 


السجن H15 ، ليل ، فرنسا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
سجن H15 ، المعروف أيضًا باسم Prison de Loos ، كان هناك نقص في السجون في المنطقة ، وتم إطلاق سراح العديد من السجناء في وقت مبكر بسبب الاكتظاظ. كانت هذه مشكلة ابتليت بها السجن الجديد أيضًا. منذ أن تم استخدامه كسجن في القرن التاسع عشر ، تم بناء H15 لاستيعاب 500 سجين ، ولكن كان يجب إضافته لاستيعاب السجناء الإضافيين ، يصل العدد إلى 1500 في وقت واحد. تم إغلاق السجن في عام 2011 بسبب الاكتظاظ وإصلاح السجون.


سجن جزيرة الشيطان ، غيانا الفرنسية 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
كان سجن جزيرة الشيطان مستعمر جزئياً افتتح عام 1852. في القرن التاسع عشر ، غيّر إصلاح السجون الفرنسية الطريقة التي تم بها إيواء السجناء: يُنظر إلى السجن الآن على أنه وسيلة لإخراج السجناء من المجتمع بدلاً من إعادة تأهيلهم. أقيمت مستعمرات جزائية لإخراج السجناء من المجتمع وجعلهم يعملون. تم الحكم على العديد من السجناء الذين تم إرسالهم إلى هذه السجون وفقًا لنظام المضاعفة: كان عليهم أن يقضوا مدة عقوبتهم ، وبمجرد إطلاق سراحهم ، أجبروا على البقاء في المستعمرة والعمل طوال الوقت المحدد كعقوبة. كانت واحدة من العديد من المواقع التي استخدمها الفرنسيون لعزل وسجن أعدائهم السياسيين طوال القرنين التاسع عشر والعشرين. كان السجين السياسي الأكثر شهرة الذي أرسل إلى جزيرة الشيطان هو الكابتن ألفريد دريفوس ، الذي أدين بالخيانة ، على الرغم من تبرئته في وقت لاحق. كان السجن مشهور ببيئته القاسية ومعاملته القاسية لسجناءه. وكثيراً ما قُتل السجناء على أيدي سجناء آخرين ، وكان الصرف الصحي ضعيفاً ، وتوفي الكثير منهم بسبب الأمراض . تم إغلاقه في عام 1953.

إقرا المزيد في الصفحة التالية >>>

سجن كارابانشيل ، مدريد ، إسبانيا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
كان سجن كارابانشيل أحد أكبر السجون في أوروبا عندما تم افتتاحه في عام 1944 ، أثناء النظام الديكتاتوري للجنرال فرانسيسكو فرانكو. تم بناؤه بحيث لا مفر منه من قبل الرجال الذين سيُسجنون هناك قريبًا. أصبح سجنًا سياسيًا خلال نظام فرانكو ، حيث سكن خصومه السياسيين ونشطاءه ، من بين آخرين. معروف بمعاملته الوحشية بشكل لا يصدق للسجناء ، تم التخلي عنه في عام 1998. كان هناك صراع عام يحاول معرفة ما يجب فعله بالممتلكات. أراد الكثير من الناس إبقائه مفتوحًا في ذكرى النضال الديمقراطي في إسبانيا ، لكن آخرين أرادوا تحويله إلى مبنى أشغال عامة أو مشروع سكني. في عام 2008 ، تم هدم المبنى.


سجن جزيرة بروسيدا ، بروسيدا ، إيطاليا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
كان سجن جزيرة بروسيدا قلعة في السابق ، وتم تحويله إلى سجن في عام 1830. كان بروسيدا موطنًا للعديد من السجناء السياسيين ، بما في ذلك أعضاء النظام الفاشي الإيطالي. لقد كان يعمل لأكثر من 150 عامًا ، عندما تم إغلاقه في عام 1988. كانت هناك خطط لتحويله إلى فندق فخم.


سجن جزيرة سانتو ستيفانو ، لاتسيو ، إيطاليا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
تم بناء السجن في جزيرة سانتو ستيفانو في عام 1797 من قبل البوربون ، وظل يعمل حتى عام 1965. على الرغم من أنه تم بناؤه لستمائة شخص فقط ، إلا أنه تأوي 800 سجين بعد عشرين عامًا من بنائه. ومن بين السجناء السابقين كارمين كروكو ، مقاتل المقاومة وقطاع الطرق في فترة الوحدة الإيطالية ، وغايتانو بريشي ، الذي اغتال الملك أمبرتو الأول عام 1900. وتم التخلي عن الجزيرة بعد إغلاق السجن.


سجن توتشثوس ، فيلفورد ، بلجيكا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
تم بناء سجن Tuchthuis في عام 1779 عندما كانت بلجيكا تحت سيطرة هولندا النمساوية. في وقت من الأوقات ، كان أكبر سجن في البلاد ، ويضم أكثر من 12000 شخص أجبروا على العمل. تضاء الزنازين من خلال الفتحات الضيقه الصغيره في السقف ، لذلك عاش السجناء في ظلام دائم. على مر السنين ، تم استخدامه كمستشفى وسجن ومدرسة عسكرية. خلال الحرب العالمية الثانية ، تم قيادة Tuchthuis من قبل الألمان. بعد الحرب ، تم إغلاق السجن وإغلاقه في الخمسينيات. بحلول 1970 ، تم التخلي عنها.


سجن رومو ، رومو ، إستونيا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
تم إنشاء هذا السجن الإستوني من قبل السوفييت في أربعينيات القرن الماضي ، وأجبر سجناءه على العمل في محجر الحجر الجيري القريب. في عام 1991 ، أصبحت إستونيا مستقلة عن الحكم السوفيتي ، وتم التخلي عن السجن. غمر محجر الحجر الجيري وانفجرت  المياه منه. بعد التخلي عن السجن ، غمر المحجر والسجن تحت الماء. وهي الآن بمثابة بقعة غوص شهيرة للسكان المحليين والسياح. 


Patarei Sea Fortress ، تالين ، إستونيا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
أمر القيصر نيكولاس الأول من روسيا ببناء قلعة باتاري البحرية لاستخدامها كثكنات ، لكنها لم تستخدم قط بهذه الطريقة. تم استخدامه كسجن في القرن العشرين ، عندما كان معروفًا بزنزاناته الصغيرة والمعاملة القاسية. كان متحفًا للسجن من عام 1997 حتى تم إغلاقه في عام 2016. على مر السنين منذ إغلاقه في عام 2002 ، أصبح رمزًا للمقاومة الإستونية والفخر ضد الحكم الروسي الوحشي.

إقرا المزيد في الصفحة التالية >>>

سجن حصن سينوب ، سينوب ، تركيا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
كان سجن حصن سينوب سجن يقع داخل حصن تم بناؤه في الأصل في السنة السابعه قبل الميلاد. في القرن الثالث عشر الميلادي ، تم إغلاق المنطقة التي يقع فيها السجن بإضافة جدران داخل القلعة. تم استخدامه كزنزانة في القرن السادس عشر ، وتم بناء سجن حصن سينوب في عام 1887. كانت الظروف المعيشية في سجن القلعة هذا قاسية. بسبب موقعها عن طريق البحر ، كان هناك الكثير من الرطوبة في الهواء . لم يكن الهروب خيارًا بسبب موقع السجن. في عام 1939 ، تمت إضافة مرفق منفصل إلى سجن القلعة لإيواء السجناء الأحداث. بحلول أوائل القرن العشرين ، كان السجناء في حصن سينوب قادرين على إعادة تأهيل العمل ، وتعلموا مهارات الحرفيين ويمكنهم الحفاظ على الأموال التي حصلوا عليها من بيع أعمالهم. في عام 1997 ، تم إغلاق السجن ونقل السجناء إلى سجن أحدث في سينوب ، وتولت وزارة الثقافة والسياحة السجن في عام 1999 ، وهو الآن مفتوح للجمهور.


سجن جولي أوتوك ، جولي أوتوك ، كرواتيا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
جولي أوتاك هي جزيرة تم استخدامها كسجن سياسي في كرواتيا. قبل افتتاح السجن رسمياً ، تم استخدام الجزيرة لإيواء أسرى الحرب. افتتح في عام 1949 عندما حكمت يوغوسلافيا على كرواتيا ، وتم استخدامه كمعسكر عمل وكان يستخدم حتى عام 1956 لإيواء السجناء السياسيين. كانت الظروف في معسكر العمل صعبة ، وأجبر السجناء على العمل في محاجر الصخور حتى لو كان الطقس سيئًا. وتعرض السجناء للضرب بانتظام ، وإذا اندلع قتال بين السجناء ، لم يتدخل الحراس. تم تمرير السيطرة على السجن في النهاية إلى كرواتيا وتم إغلاقه في عام 1989.


سجن كارانديرو ، ساو باولو ، البرازيل 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
تم بناء كارانديرو في عام 1920 ، لكنها لم تفتح حتى عام 1956. في وقت ما ، كان يحتجز عددًا من السجناء أكثر من أي سجن آخر في البلاد. كشف دراوزيو فاريلا ، وهو طبيب معروف في البرازيل ، عن المعاملة القاسية والظروف السيئة ووباء الإيدز في السجن الذي شاهده خلال عمله التطوعي هناك في كتابه محطة كاراندييرو. في عام 1992 ، أسفرت مذبحة كارانديرو في السجن عن مقتل 111 سجينًا عندما ردت الشرطة العسكرية على أعمال شغب في السجن. وقد تسببت الشرطة في أكثر من 100 حالة وفاة في أعمال الشغب. تم إغلاق السجن في عام 2002. وتركت زنزانة واحدة من السجن مفتوحة لإنشاء متحف ، ولكن تم تدمير بقية السجن.


بريسيديو موديلو ، نويفا جيرونا ، كوبا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
قام الدكتاتور جيراردو ماتشادو ببناء بريسيديو موديلو من 1926-1928 ، وتم بناؤه لاستيعاب 2500 سجين. تم سجن فيدل وراؤول كاسترو هناك من 1953-1955. بعد أن أصبح فيدل كاسترو رئيسًا لوزراء كوبا عام 1959 ، أبقى السجن مفتوحًا. كان Presido Modelo مكتظًا للغاية ، مما أدى إلى العديد من أعمال الشغب في السجون. تم إغلاقه في عام 1967 ، وهي الآن نصب تذكاري وطني ومتحف.


سجن غارسيا مورينو ، كيتو ، إكوادور 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
تم بناء سجن غارسيا مورينو في سبعينيات القرن التاسع عشر ، وكان من المفترض أن يضم 300 سجين فقط. في وقت واحد ، احتفظت بأكثر من 2500. كان السجن مزدحماً للغاية ، حيث حشر مسؤولو السجن 8 أشخاص في زنزانة مخصصة لـ 2 فقط. تم تصميم هذه الزنزانة الخاصة ، "Los Polillas" ، لتحتجز سجينين فقط ، ولكن في وقت واحد تم احتجاز خمسة عشر سجينًا يعانون من إدمان المخدرات في الداخل بين عشية وضحاها. كان أشهر سجين غارسيا مورينو Eloy Alfaro ، الذي قضى فترتين كرئيس للإكوادور. سجنه خليفته في غارسيا مورينو ، واقتحم حشد من السجن في عام 1912. سحب الغوغاء ألفارو إلى السجن وقتلوه وأحرقوا جسده. تم إغلاق غارسيا مورينو في عام 2014 ، ويمكنك التجول في السجن اليوم.


إصلاح ويليام بورتر ، توكاي ، كيب تاون ، إفريقيا 

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها
تم افتتاح ويليام بورتر الإصلاحية عام 1892 لإيواء المجرمين الأحداث. يعتقد الكثيرون أن المبنى المجاور تمامًا ، توكاي مانور هاوس ، مسكون. كانت المدرسة أشبه بالسجن ، وكان السجناء يُحتجزون في زنزانات منعزلة في بعض الأحيان. في الوقت الذي افتتح فيه ويليام بورتر الإصلاحية ، كانت منطقة توكاي وأجزاء أخرى من جنوب أفريقيا بحاجة إلى قوة عاملة. بدأت الصناعة في الوصول إلى جنوب أفريقيا ، وكانت المنطقة في الغالب زراعية. كانت البلاد بحاجة إلى عاملين قادرين على المساهمة في الاقتصاد ، لذلك أجبر السجناء في مدرسة ويليام بورتر الإصلاحية على العمل.

تسوق على مواقع أمازون

أمازون الاماراتأمازون السعوديه

إقرأ أيضا

طرق تحسين الخط - الوسائل التي تساعد على تحسين الخط

طرق تحسين الخط - الوسائل التي تساعد على تحسين الخط

تحميل وقراءة كتاب لغات الحب بصيغة pdf مجانا

تحميل وقراءة كتاب لغات الحب بصيغة pdf مجانا

3 معلومات عن كتاب شمس المعارف

3 معلومات عن كتاب شمس المعارف

كلمة إذاعة عن المعلم الفاضل

كلمة إذاعة عن المعلم الفاضل

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها

صور نادرة للسجون المهجورة وتاريخها